بلتش تقدم هيبة تاجر الروليت لايف

بلتش تقدم هيبة تاجر الروليت لايف post thumbnail image

الروليت هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات الحية. لفترة طويلة لم يتطور شيء في هذا المجال. اليوم ، أصدرت بلتش ، الناشر الرئيسي لبرامج الألعاب الحية ، إصدارًا جديدًا من لعبة الروليت الحية تسمى برستيج روليت. يوصف بأنه تطور حديث في لعبة طاولة الكازينو الكلاسيكية.

الهدف من لعبة برستيج روليت هو تقريب لاعبي الكازينو من العمل والتاجر وتكرار تجربة كازينو حقيقية وجهاً لوجه. تهدف اللعبة إلى لاعبي وتوفر لهم بيئة حميمة ومضاءة من النيون. في الوقت نفسه ، يخلق برستيج روليت التوتر المتزايد للاعبين الذين يأملون ويريدون تقريبًا سقوط الكرة في أعدادهم. يحدث هذا على عدة وجهات نظر الكاميرا في اللعبة. يجب أن يكون لاعبو من ذوي الخبرة من لاعبي الروليت الذين يعرفون بالضبط كيف يريدون المراهنة. تحصل على جولات مراهنة سريعة لزيادة عدد الرهانات الموضوعة. كما أنه يساعد مشغلي بلتش الذين يقدمون برستيج روليت لزيادة إيراداتهم.

يوفر بلتش بريستيج روليت ميزات أكثر إثارة للاهتمام. هناك تكرار فوري للفوز في المباراة السابقة إذا فاتتك الفرصة لأول مرة. يتوفر للاعبين خيار إظهار أو إخفاء جدول المراهنة بالنقر أو لمس مركز الشاشة. تتمثل ميزة تقليل طاولة الرهان في أن اللاعبين يمكنهم الوصول إلى عرض ملء الشاشة لحركة الروليت. هذا يحسن مظهر اللعبة الشخصية مع الوكيل. لجعل الجانب تاجر لايف أكثر كفاءة ، توفر اللعبة جودة فيديو محسنة ودقة عالية. برستيج روليت متاح في جميع القنوات والمنصات ، بما في ذلك فلاش و أتش تي أم أل5 و محلي. هذا يسمح للاعبي الكازينوهات في بلتش بالاستمتاع بهذه اللعبة الجديدة على سطح المكتب وعلى الهاتف.

أدلى شيمون أكاد ، بلتش سجع ، ببيان لهذه المناسبة. وقال

“توفر بلتش حلول كازينو حية ذات قيمة مضافة متقدمة للمشغلين الرائدين في هذا المجال ، بما في ذلك النظام الأساسي المباشر ، وأربع شبكات عالمية ، ومنتجات وألعاب من الطراز العالمي مجتمعة لخلق تجربة ألعاب حية متعددة الاستخدامات. وهي متوفرة على السوق اليوم “.

هناك عدد من المتغيرات الروليت المتقدمة للاعبين بلتش في الكازينوهات على الإنترنت مع مولد رقم عشوائي. وتشمل هذه لعبة الروليت متعددة العجلات ، حيث يتم تحسين سرعة اللعبة من قبل اللاعب الذي يقرر تدور عجلات متعددة لنفس اللعبة.