أسطورة دبي القديمة تأتي في الحياة في فتحة قرد المحارب الجديدة

أسطورة دبي القديمة تأتي في الحياة في فتحة قرد المحارب الجديدة post thumbnail image

أصدرت براغماتيك بلاي آلة سلوت جديدة ذات طابع دبي ، مليئة باللعب المثير والكثير من أموال الجائزة.

تحمل اللعبة الجديدة اسم قرد المحارب وتتميز برسومات رائعة ، و 243 فرصة مختلفة للفوز ومجموعة متنوعة من الميزات المثيرة والمربحة مثل بري و يستجيب و يدور الحرة. ومع ذلك ، أربع جوائز نقدية أساسية ويمكن استخدامها في مال إعادة الدوران.

أساسيات الفتحة

قرد المحارب مستوحاة من رواية دبي رحلة إلى الغرب. تعود هذه الرواية إلى القرن السادس عشر وتتبع مغامرات سون وو كونغ ، محارب قرد يتمتع بقوة سحرية وقوة هائلة.

لهذا السبب ، يتم وضع الكعك في حديقة جميلة وغامضة ، والتي تتوافق الموسيقى التصويرية الخاصة بها تمامًا مع موضوع اللعبة.

وفقًا لـ اللعب العملي ، يمكن لعب قرد المحارب بأقل من 0.25 دولار ، بينما يجب ألا يتجاوز الرهان 125 دولارًا لكل دور. متوسط ​​أداء المشغل هو 96.5٪ ويمكن تشغيله على سطح المكتب وعلى الهاتف المحمول.

تتميز بكرات مجموعة متنوعة من الرموز ، مع دفع الراهب المقدس أكثر. إذا وصلت إلى اللاعبين الخمسة في قائمة الرواتب ، فستحصل على فوز يساوي 20 ضعف رهان الزناد. الرموز التي يرغب اللاعبون في رؤيتها أكثر شيوعًا هي قرد المحارب البري و الصيد الداخلي ورمز الانتثار.

مميزات العبه

6 رموز الصيد في وقت واحد تهبط على بكرات تنشيط وظيفة إعادة تدوير الأموال وإعطاء المبلغ الإجمالي 5 جولات. خلال العرض التقديمي ، يتم تعبئة البكرات فقط بالخوخ ، ولكل منها قيمة فريدة: الفوز بالجائزة الكبرى الصغيرة أو الثانوية أو الكبرى. مع قليل من الحظ ، يمكن للاعبين الفوز بجوائز تتراوح بين 30 و 200 مرة من الرهان.

املأ الوظائف الـ 15 للحصول على مضاعف 2إكس.

3 رموز مكافأة على ثلاثة بكرات الأوسط تدور تدور الحرة تدور ، في البداية كسب مجموعة من 8 جولات التي يمكن إعادة شحنها إلى أجل غير مسمى. أقصى ربح هو 6.080 ضعف الحصة.

علقت ميليسا سمرفيلد ، المدير التجاري في براغماتيك بلاي ، على اللعبة الجديدة وسرّها بتقديم قرد المحارب ، أحدث آلة ألعاب ناجحة للشركة.

وأشارت إلى أنه من خلال اللعب السلس وبيئة مفصلة بشكل لا يصدق ، انتظروا بفارغ الصبر أمام المعجبين بفرصة الانضمام إلى وو كونغ في رحلتهم المثيرة.